الأحد، 6 أكتوبر 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



حينما شهدت باكستان في النصف الأخير من عام 2010 فيضانات مدمرة على إثرها أغرقت عدد من المدن الباكستانية ، حدثت ظاهرة غريبة جداً لأول مرة تحدث ، وهي ارتفاع ملايين من العناكب إلى الأشجار هربا من الفيضانات ،هذه الأعداد الضخمة من العناكب نسجت بيوتها لتشكل حزام نسيجي يلتف حول الأشجار بأكملها ، مكونة ظاهرة أثارة إعجاب كل من شاهدها .


 
 
 
 
 
 
 
سبحان الله العظيم الذي ابدع في خلقه

تم بحمدالله, في امان الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق