الجمعة، 30 مايو 2014


"فرشخهم" اذا كان الالمان عندهم ماكينة لصنع السيارات، فالمغرب عندو ماكنة "تفرشيخ الاقوياء" ... الاسد المغربي بدر هاري ... شكرا لك !
وقد قال في صفحته "اولا اريد ان اقول للجنة المنظمة انها اخطأت حين نادتني بالهولندي، انا اقاتل من اجل المغرب وسأكون دوما كذلك"
الله يحفظك



 الفيديو:semifinal

                                     
                                      الفيديو:final 


0 التعليقات:

إرسال تعليق