
"فرشخهم" اذا كان الالمان عندهم ماكينة لصنع السيارات، فالمغرب عندو ماكنة "تفرشيخ الاقوياء" ... الاسد المغربي بدر هاري ... شكرا لك !
وقد قال في صفحته "اولا اريد ان اقول للجنة المنظمة انها اخطأت حين نادتني بالهولندي، انا اقاتل من اجل المغرب وسأكون دوما كذلك"
وقد قال في صفحته "اولا اريد ان اقول للجنة المنظمة انها اخطأت حين نادتني بالهولندي، انا اقاتل من اجل المغرب وسأكون دوما كذلك"
الله يحفظك


الفيديو:semifinal
الفيديو:final
0 التعليقات:
إرسال تعليق