السلام عليكم

فالتفاهم هو تقبل فكرة الاخر و الاحساس بمشاعره و عدم سوء الظن به.
فهل يا ترى عندك من يفهمك ويتفهم كلماتك وأسلوبك على حقيقتها وبصدقها
دون ان يفهمها ويأخذها بالظن السيئ .
فالذي يفهمك يا يا ادم يقوم بترجمة احاسيسك و مشاعرك الى كلمات و تعابير من خلالها يعرف ما بك و ماذا تريد
ناهيك عن المواساة في السراء والضراء فهو يتقاسم معك افراحك و احزانك و يزيل الدمة الجارية على خدك
ويقدر ظروفك المادية والمعنوية التي تمر بها في مختلف مراحل حياتك
و عندما تحس بالوحدة او عدم الاستقرار تلقاه بجانبك باحساسه الصادق و اخلاقه النبيلة
فيبقى بقربك حتى تزوول همومك فيكون مرتاح البال.
هذا هو الذي يفهمك يا اخي ادم فصادق من يفهمك و يتفهمك و اترك من يسبب لك المشاكل
والمتاعب.
و اليك هذه النصيحة اخي ادم:
ابحث على من يفهمك فان وجدته فستشعر باحساس لا مثيل له.....
0 التعليقات:
إرسال تعليق