الجمعة، 4 أكتوبر 2013

 السلام عليكم
 

 
 
فالتفاهم هو تقبل فكرة الاخر و الاحساس بمشاعره و عدم سوء الظن به.                                                                       
فهل يا ترى عندك من يفهمك ويتفهم كلماتك وأسلوبك على حقيقتها وبصدقها

دون ان يفهمها ويأخذها بالظن السيئ .
فالذي يفهمك يا يا ادم يقوم بترجمة احاسيسك و مشاعرك الى كلمات و تعابير من خلالها يعرف ما بك و ماذا تريد
ناهيك عن المواساة في السراء والضراء فهو يتقاسم معك افراحك و احزانك و يزيل الدمة الجارية على خدك

ويقدر ظروفك المادية والمعنوية التي تمر بها في مختلف مراحل حياتك
و عندما تحس بالوحدة او عدم الاستقرار تلقاه بجانبك باحساسه الصادق و اخلاقه النبيلة
فيبقى بقربك حتى تزوول همومك فيكون مرتاح البال.
هذا هو الذي يفهمك يا اخي ادم فصادق من يفهمك و يتفهمك و اترك من يسبب لك المشاكل
والمتاعب.
 و اليك هذه النصيحة اخي ادم:

ابحث على من يفهمك فان وجدته فستشعر باحساس لا مثيل له.....

0 التعليقات:

إرسال تعليق